المنتدى: عالم عباس
05-12-2005, 05:25 PM
|
|
مشاركات: 32
المشاهدات: 37,500
أستاذنا عالم عباس
حمدآ لله علي سلامة عودتك...
أستاذنا عالم عباس
حمدآ لله علي سلامة عودتك -لسودانيات- وليس -جدة- فأنا أعرف شعور الراجع للمنفي بعد لقاء الأحباب
وأحضان الأهل.ولهذه نقول "كفارة".
ما أسعدهم بك وما أسعدك بهم...
ما أفرحني هو قدرة...
|