المنتدى: نــــــوافــــــــــــــذ
30-12-2012, 03:16 AM
|
|
مشاركات: 6
المشاهدات: 38,212
|
المنتدى: نــــــوافــــــــــــــذ
23-09-2008, 10:28 AM
|
|
مشاركات: 6
المشاهدات: 38,212
دافئة طبعاً.
دافئة طبعاً.
ذات حال القهوة التي تنام داخل كفّك.
إجابة بديهية لسؤالك عن حالي عندما تجيئ.
غير أنّي لايمنع إندلاقي فنجان..أو اطار ما
فتوخّى الحذر..
أمّا..بعد،
عكس بني جنسه كان.
|