عرض مشاركة واحدة
قديم 14-07-2008, 12:17 PM   #[12]
مواطن
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي



أجمــل تهنئـة وألـف مبـروك وعقبال سـلاسـل لا تنقطـع من نوابـغ الحـروف



التوقيع: [align=center](تبارك الذي بيـده البـؤس وبعـض ومضات المنـى
ويمـشي بيـنـنا)
[/align]
مواطن غير متصل   رد مع اقتباس