15-07-2008, 04:36 PM
|
#[5]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امال عبدالرحمن سليمان
المكتولة مابتسمع الصايحة اهلنا قالو
وماذا تقول في سماسرة الحروب وتجار الازمات في بلادناالمأفونة
شكيناهم علي الله
ارفع صوتي معك عاليا
الاحتكام لصوت العقل وساحات الفداء كان بتنفع ما كان دا حالنا
والطيب مصطفي يجب ان يتوقف عن نفث سمومه
فوجود السودان نفسه علي خارطة العالم اصبح في المحك
يعني الحكاية ما بقت علي وحدة وانفصال وبس
|
[align=right]
الكثيرون يا أمال ليس من مصلحتهم وقف سيل الدماء الحاصل فى البلد ..
البعض يهمهم تماما إستمرار تدهور الأوضاع فى السودان وهؤلاء جُبِلوا على الإصطياد فى الماء العكر وإحترفوا الإرتزاق من موات الأخرين .. أولئك تجار السلاح من الداخل والخارج .. خفافيش أروقة الساسة .. نافخو الكير .. ومسعرو اللَّهيب .. لا يهمهم أبدا شعب ولا وطن .. ولا جراح ولا أكفان .. بل تهمهم عمائمهم البيضاء ولحاهم المقرفة .. وجيوبهم المنتفخة .. الملوثة بدماء الأبرياء ..
تتعالى أصواتهم الأن أكثر من أى وقت مضى .. فيا وطنى المنكوب إنتبه ..
إنتبه
إنتبه
[/align]
|
|
|
|
|