الموضوع
:
كيف تبني بيت العمر ..
عرض مشاركة واحدة
26-07-2008, 09:59 AM
#[
11
]
خالد الحاج
:: كــاتب نشــط::
ده كلو كلام جميل يا باش والله..
لكن السؤال الجد جد بالنسبة لي هو "التكلفة" ؟
هل هنالك سبيل إلي جعل الأمر ممكنا ..
قبل عشرة سنوات اشتريت بيتي الذي أسكن فيه .. المبلغ 140 ألف يرو
وعشان ما تقولوا الزول ثري أنا مشتريه (مورجدج) يعني بالعربي بالأقساط وباقي لي زي 15 سنة يبقي حقي 100% ..
الفكرة أنني حينها (إن مد الله في الآجال) سأكون محتاج حيطة تلمني في بلدي. يعني أبيع هنا لأبني هناك.
الإشكال يا باش في الأسعار التي أسمع بها ولا أصدق..
سعر قطة الأرض وحتى البناء أعلي سعرا من أسعار مثيلاتها في أوروبا الغربية ؟؟
ما هو السبب؟؟
أملك قطعة أرض في أم درمان . حاليا لا أفكر ولو عشما في تسويرها حتى !!
من وين يا حسرة؟؟؟
يديك العافية واصل يمكن الناس "المدكنين" ناس فيصل سعد يستفيدو
التوقيع:
[align=center]
هلاّ ابتكَرْتَ لنا كدأبِك عند بأْسِ اليأْسِ، معجزةً تطهّرُنا بها،
وبها تُخَلِّصُ أرضَنا من رجْسِها،
حتى تصالحَنا السماءُ، وتزدَهِي الأرضُ المواتْ ؟
علّمتنا يا أيها الوطنُ الصباحْ
فنّ النّهوضِ من الجراحْ.
(عالم عباس)
[/align]
خالد الحاج
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى خالد الحاج
زيارة موقع خالد الحاج المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها خالد الحاج