الموضوع: خاطرة ....(29).......!
عرض مشاركة واحدة
قديم 24-01-2006, 02:19 PM   #[7]
أبوذر بابكر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية أبوذر بابكر
 
افتراضي

جذور حبك ستبقى رمادا لخلودي ......

ومن بين ثناياها
سيخرج فينيق العشق، فتياً كما لم يكن من قبل
يسبح فى فضاءٍ سرمدى النهايات، لا يصل
لكن
تتلاحم الأرجاء فى إنصهار مكين، لتوصل رسالة العاشقين إلى حراس أبواب السماوات القصية

فتشرع المداخل ويبتسم المدى، مناديا

فلتدخلوا يا ايها العشاق

وتصدح الأملاك خلف سيمفونية اللقاء

حين يبدأ القمر ترتيل نشيدها

هى سيدتى
مليكةُ الأكوانِ
هى ملهمتى
سيدةُ الحسانِ



التوقيع:
يا سرَها يا لونَها
كيف إحتمالُك للعبيرْ
جلستُ على رخامِ أغنيةٍ
تنسابُ ناصعةً من هديلِ لونِها
من مسامِ سرِها
فزملنى الحرير
أبوذر بابكر غير متصل   رد مع اقتباس