الموضوع: خاطرة ....(29).......!
عرض مشاركة واحدة
قديم 25-01-2006, 07:29 AM   #[11]
Ishrag Dirar
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Ishrag Dirar
 
افتراضي


بندر شاه ..
صديقي ....





أوراق لخولة ...
تحولات العاشق ...
هوية انسان معاصر
عودة ديك الجن الي الارض
ياسعير شفير هاويتي
تحول
امرأة على صدرها عنب الصحراء
حكاية رجل مغناج

يا لسفرك العاشق
يالخطابك المرهف
كذا فليكن البوح او لا يكون ...!


بي رهافة جرح مزمنة للقياك .. تنكسر في لحظة بوح موغلة في الدفء كهذه ...

روحي بقايا من زجاج ذكراك المحطم على طريق بحثي المزمن عنك

اكتب معي .. لنوقظ كل الدموع النائمات على أهداب العذاري

اكتب معي لنحيي شرايين الحمي في خلايا جسدي الذي ارهقه الانتظار

اكتب معي لاتحلل من هذا الالم الذي أصبح أكبر من الوجود

أكتب معي عل وجودي يضيق بي فيقهر ألمي ..


ثم أبكي معي فالشوق قد غطي كل بقاع الارض حتي لم تعد بقعة لم يسعها ..

ام لعل الارض ضاقت بالشوق فاصبحت تقف على أكتافي مثقلة بشوقي اليك

واخيرا

غني معي لعل العيد يحط بجناحيه على قممي فالقاك ...!




التوقيع: [align=center]
"فبأي قلبٍ فيّك تصلُبني مسيحاً في صليب الأنتظار ...؟"
"عالم عباس"
[/align]
Ishrag Dirar غير متصل   رد مع اقتباس