عرض مشاركة واحدة
قديم 08-10-2008, 08:08 AM   #[1510]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي

[align=justify]ما زالت تواجهني مشكلة في المشاركة معاكم ...النظام مرات يسمح لي ومرات يعصلج معاي ... يا ربي دي تكون محاولة لإغراق السيرفر بتاعي من الخرطوم [/align]



شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس