اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibrahim
خفف الله حزنك اخ ابراهيم
بس اظنك عصرت* علي "الرومانسية الموسيقية" شوية
الاخ امير
شكرا لكلمات المؤاساة
يحزننى انو غناى لم يستطع ان يخاطب احساسك وكمممم كنت اتمنى ولو للحيظات ان اطرب بعض شعوركم . وجه حزين للغاية
|
عفوا اخى ابراهيم
لم اقصد "غناك" بل قصدى توصيفك لعمر الشاعر وكسلاوى
بمؤسسى الرومانسية الغنائية...حقيقى لم افهم معنى المصطلح فقط
تحياتى