عرض مشاركة واحدة
قديم 23-10-2012, 03:26 PM   #[8]
imported_أمير الأمين
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibrahim مشاهدة المشاركة
خفف الله حزنك اخ ابراهيم

بس اظنك عصرت* علي "الرومانسية الموسيقية" شوية



الاخ امير

شكرا لكلمات المؤاساة

يحزننى انو غناى لم يستطع ان يخاطب احساسك وكمممم كنت اتمنى ولو للحيظات ان اطرب بعض شعوركم . وجه حزين للغاية
عفوا اخى ابراهيم
لم اقصد "غناك" بل قصدى توصيفك لعمر الشاعر وكسلاوى
بمؤسسى الرومانسية الغنائية...حقيقى لم افهم معنى المصطلح فقط


تحياتى



imported_أمير الأمين غير متصل   رد مع اقتباس