الموضوع: خاطرة ....(29).......!
عرض مشاركة واحدة
قديم 26-01-2006, 01:31 PM   #[9]
Ishrag Dirar
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Ishrag Dirar
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند الجيلي بادي



هل أرهقك العشق ؟
أم طال عليك الليل ؟
أم تراك كنت تقرأين صفحات حبك بكل شفافية وتدقيق ..
فاعتراك بعض من يأس ؟




مرفق :
محبتي وتقديري
بــــــــادي

[size=3]
مهند ياو ودي بادي ....

أفتقدت حروفك الذاخرات بالمعاني كثيرا ..

...


بل أرهقني الغياب ..

وامضني البحث ...!

أبحث عن حمامة كانت تسكن في طيات ذاكرتي ترفرف بان جاء العيد
مملوؤة بالحروف
ملونة ببقايا شموع وشبح ابتسامة
وحفنات أحلام

يطوق ريشها البكاء
ومن فرجة ضحك مطرز بذكراك
تجر اذيال الشوق في أنحائي
وتثقل كاهلي بالنشيد


[/size
]



التوقيع: [align=center]
"فبأي قلبٍ فيّك تصلُبني مسيحاً في صليب الأنتظار ...؟"
"عالم عباس"
[/align]
Ishrag Dirar غير متصل   رد مع اقتباس