عرض مشاركة واحدة
قديم 11-02-2013, 10:11 AM   #[1]
imported_حافظ حسين
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_حافظ حسين
 
افتراضي أرحلي يا نور الضلام


ياحبيب المحبين انا امتحنا كثيرا
وانا امتحنا طويلا
فرحماك ياخالق الحاكمين وياخالق الناس
ياخالق الوحش والسوسنه *

فأرحلي يا نور الضلام فقد أمتحنت كثيراً و عنيفاً

الي شليل و في رواية أخري الفاتح السعيد دون أي القاب أضافية مثل الشفيف, الوريف و الخ من حنك عاضي

* مريد البرغوثي - الشهوات

و شهوة ان نموت موت الله يا مريد



التوقيع: أرجوحة الحياة لا تحمل راكبها إلى أبعد من طرفيها: المأساة والمسخرة

مريد البرغوثي
imported_حافظ حسين غير متصل   رد مع اقتباس