الموضوع: هل من مرحب؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 28-02-2013, 08:55 PM   #[58]
imported_غدا تشرق
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر عباس مشاهدة المشاركة
يا اخ، انتي السواق معكوس
السواق انت يا حاج لكن اللوري دا زي المليان شديد كده



التوقيع: بسم الله الرحمن الرحيم
imported_غدا تشرق غير متصل   رد مع اقتباس