الموضوع
:
هل من مرحب؟
عرض مشاركة واحدة
28-02-2013, 08:55 PM
#[
58
]
imported_غدا تشرق
:: كــاتب جديـــد ::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر عباس
يا اخ، انتي السواق معكوس
السواق انت يا حاج
لكن اللوري دا زي المليان شديد كده
التوقيع:
بسم الله الرحمن الرحيم
imported_غدا تشرق
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_غدا تشرق
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_غدا تشرق