الموضوع
:
الحقوني يا جماعة......... والله قربت اقع
عرض مشاركة واحدة
28-02-2013, 09:47 PM
#[
21
]
imported_سارة
:: كــاتب نشــط::
مسا الخير يا دكتور
دحين ما بلقى لى عندكم شاى صاموتى
التوقيع:
[frame="7 80"]تــجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا
لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا[/frame]
imported_سارة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_سارة
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_سارة