عرض مشاركة واحدة
قديم 28-02-2013, 09:47 PM   #[21]
imported_سارة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_سارة
 
افتراضي

مسا الخير يا دكتور
دحين ما بلقى لى عندكم شاى صاموتى



التوقيع: [frame="7 80"]تــجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا
لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا[/frame]
imported_سارة غير متصل   رد مع اقتباس