الموضوع
:
الحقوني يا جماعة......... والله قربت اقع
عرض مشاركة واحدة
28-02-2013, 09:51 PM
#[
22
]
imported_جيجي
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة
مسا الخير يا دكتور
دحين ما بلقى لى عندكم شاى صاموتى
يازولة ديل بتاعين كمونية وكبد وكلاوي
شاي شنو
غايتو ممكن يدبر ليك ام فتفت
imported_جيجي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى imported_جيجي
البحث عن المشاركات التي كتبها imported_جيجي