عرض مشاركة واحدة
قديم 28-02-2013, 10:56 PM   #[23]
imported_د اسامه
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة مشاهدة المشاركة
مسا الخير يا دكتور
دحين ما بلقى لى عندكم شاى صاموتى
تحياتي سارة
شاي بس
يمين بالله الدايراهو تلقيهو
افو افو انا اخوك ات
اي نوع من انواع الشاي
شاي اسود
شاي اخضر
شاي صاموطي ودا اهم واحد لانو بعدل المزاج
شاي بانجقلي
شاي الخبيزة
شاي زنجبيل

وعلينا جاي
عندك واحد شاي صامووووطي وصلحووو



التوقيع: Learning is a treasure that will
follow its owner everywhere
imported_د اسامه غير متصل   رد مع اقتباس