اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة
مسا الخير يا دكتور
دحين ما بلقى لى عندكم شاى صاموتى
|
تحياتي سارة
شاي بس
يمين بالله الدايراهو تلقيهو
افو افو انا اخوك ات
اي نوع من انواع الشاي
شاي اسود
شاي اخضر
شاي صاموطي ودا اهم واحد لانو بعدل المزاج
شاي بانجقلي
شاي الخبيزة
شاي زنجبيل
وعلينا جاي
عندك واحد شاي صامووووطي وصلحووو