عرض مشاركة واحدة
قديم 23-09-2015, 08:24 PM   #[2]
عكــود
Administrator
الصورة الرمزية عكــود
 
افتراضي

بعد إعادة سودانيات بالباك أب القديم (مارس 2013) هناك بعض الترتيبات اللازمة.

الأعضاء المسجلين قبل مارس 2013:
السستم سوف يقبل فقط كلمة السر في ذلك التاريخ، وقد يكون بعض الأعضاء قام بتغييرها بعده ولا يذكرون كلمة السر القديمة. بالنسبة لهم يرجى مكاتبة أحد المشرفين الفنيين، كما هو موضّح أسفل هذه المداخلة

الأعضاء الذين تم تسجيلهم بعد مارس 2013:
بما أن معلوماتهم غير موجودة في الباك أب، يرجى منهم إرسال معلوماتهم (الإسم الكامل، رقم الهاتف، بلد الإقامة وعنوان الإيميل) لأحد المشرفين الفنيين كما هو موضّح أدناه.

ترتيب المنتديات المختلفة: سنقوم بترتيب المنتديات المختلفة وإنشاء الغير موجود منها بأسرع ما يمكن وتمليك الأعضاء المعنيين مفاتيح دخولها، ومنحهم الصلاحيات الفنية المطلوبة، وذلك ينطبق على مشرفي المنتديات المختلفة.

يتبقّى سؤال، ما هو مصير سودانيات التي لم نستطيع الحصول عليها الآن (سودانيات بتاريخ 24/7/2015)؟
هذه النسخة موجودة بموقع المستضيف السابق وستتم إعادتها كاملة، إن شاء الله، متى ما تمّ تشغيله الذي نرجو أن يكون قريباً. عندها سيكون لدينا خياران؛ إمّا أن نحتفظ بها في إرشيفنا، أو يتم تحديث النسخة الحالية بمحتويات النسخة بتاريخ 24/7/2015، وذلك يعتمد على خيار الأعضاء والإمكانيات الفنية.

مع تحياتي



عكــود غير متصل   رد مع اقتباس