عرض مشاركة واحدة
قديم 17-01-2017, 08:15 AM   #[15]
imported_كيشو
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسعد مشاهدة المشاركة
هو عليك الله لو ما انت غض، سايبو واطة الله الحدادي مدادي دي وتمشي تسكن في بلد متر في متر وربع
زي ما بتقول النكتة الواتسابية، انك لو عطست في قطر، كل الشعب القطري ح يقولوا ليك رحمك اللهgap

اخبارك يا مولانا، ثم أنو مشتاقين عديل كدة

تعرف إنك من القِلّة الذين فازوا عندي بلقب (عزابي معتمد)
القلة ديل بينهم حافظ حسين



imported_كيشو غير متصل   رد مع اقتباس