19-02-2020, 11:02 AM
|
#[39]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف
حينما يكون الغياب بطعم الحنضل ، مراً لا يطاق
2006
حينما كنَا نغيب غصباً عناً و نأتي نعتذر للأحباب بسبب الغياب القسري ، فيتداخل المحبين بكل المحبة التي بيننا ، متقبلين إعتذارنا عن الغياب
رحم الله خالد الحاج الحسن الحسين الذي جمعنا هنا بتلك المحبة
و رحم الله من رحلوا عن الحياة الدنيا و لا يزالون في دواخلنا نبضاً يقوينا
عصمت العالم
غيداء
و أعاد الله صاحب البوست و ضيوفه الأحباب إلي سوح سودانيات مرةً أخري
هاشم الشيخ
أم سُهي
د. سيد عبد القادر قنات
جارسيا
عثمان حمد عثمان
الجيلي احمد
ممكوووونة
المجدلية
واحة
قوت القلوب
العمدة عكود
حمدي اب جقادو
أبو جهينة
مي هاشم
|
ناصر سلام
شايفك نسيت أم التيمان
|
|
|
|