الموضوع
:
مرات جفااك بلا اذن...!!!!
عرض مشاركة واحدة
06-01-2009, 01:23 PM
#[
5
]
عبدالرحمن حمد
:: كــاتب جديـــد ::
..
شكرا" لهذا الشجن ..
ود النصرى حول اتجاهات سمعى نحو الطمبور من خانة (المغضوب عليه)
الى خانة (أحسن تقويم) ..
..
مزيد من عذب النحيب ..
.. وياريت كمان ((عندك خبر)) ..
التوقيع:
يا الله ما يابس سوى حلقى المجرح بالدعا
عبدالرحمن حمد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عبدالرحمن حمد
البحث عن المشاركات التي كتبها عبدالرحمن حمد