عرض مشاركة واحدة
قديم 02-04-2009, 08:26 AM   #[23]
suhyta
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

[align=center]وتبقي المسافات ...
بيننا...
والشوق في لغته العنيدة يتقد..
والبعاد فرحٌ..بايصاد المزاريب..
وارفع عيني للسماء..
دمعي يحجب الرؤي..
فانكس راسي في حياء...
واتحول باتجاه الارض..
فيفتح دمعي مجري النهر المسدود..
فهل هو الشوق
..[/align]



التوقيع:
[align=center]ياجنوني العذب..
ورفة عيني التي لا تتجاوزُ بيادرَ
حضورِك ..أحبكَ بكاملِ هطولِك
لك أن تبعثرني ..في برقِ فتنةِ.. مساءك..
شظايا من غيم لاهب[/align]
suhyta غير متصل   رد مع اقتباس