26-04-2009, 09:20 AM
|
#[4]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر
أول الشيب – الوخط
أول المطر – الوسمي
أول الشباب – شرخ و عنفوان
|
لحظة بس يا معتصم و ازيك
دايرة ترجمة ع الشريط
يلا واصل
|
سلامات نولا ..
وخط الشيب .. زى حبة شيباتك الفى طرف راسك دى اسمها وخط الشيب .. سبيبتين تلاتة على الجنب ..
اها المطيرة الأولى البتجي مع ام بشار ..( ام بشّار دى اول سحابة فى الخريف) .. بسموه الوسمى ..
اها اول الشباب اسموه عنفوان الشباب ودا من عمر 20 لحدى عمرك كدا ..وبرضو اسمو شرخ الشباب .. و الشباب لحدى تلاتين ..
|
|
|
|