26-04-2009, 03:44 PM
|
#[10]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر
طيب الأواخر
آخر النهار ... شفق
و آخر الليل -- غبس
و آخر المطر – حميم
وآخر السهام ( أهزع) دا طبعا لو ناشت بيهو عيون ..طوالى التوج ..
آخر الشهر –غاية
و آخر الولاد – الزكمة ( الحتالي)
آخر الأمر ( الخاتمة)
|
يا جماعة الردود هنا بالله ..مش فى الخاص
حتى لو كانت من باب الفكاهة ..فالعلم يدخل فى بابه الفكاهة و يستفيد الناس ..
قال أحدهم
انه يحب آخر كل شيء ..
وخاصة أواخرهن ..
فآخر الحلة .. وآخر الحِلّة و آخر الشهر ( مش الغاية .. بل الماهية)
الآ آخر السنة الدراسية يحيب منها الاجازة وليس الامتحانات ..
وآخر العنكوليبة ..
والبعض يحب أولها
مثلى أنا ..
|
|
|
|