30-04-2009, 07:03 AM
|
#[36]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق صديق كانديك
الخال
صباح الجمال
.. كده أحسن من يجينا ود سعد يضحك ويقول صاحبنا خرف فعلا .. !!
|
يا منو انت ، عوجة تب مافي   
طالما المريديان و الشيراتون لسة في بالك
و بال صاحبك داك ..
ارقدوا عافية ..
|
|
|
|
|