عرض مشاركة واحدة
قديم 01-05-2009, 06:19 PM   #[44]
طيبان
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية طيبان
 
افتراضي

سلام ياخال
ياريت لو نزلت صور سحنات من إثيوبيا ..
أحيانا أحس بأنهم أولاد عمومتنا لزم ..
لو في أي رابط تاريخي بلمّنا مع الناس ديل ماتبخلوا بيهو علينا ...
قرأت مرة دراسة قامت بها جهة بحثية بجامعة الخرطوم تتحدث بصورة علمية عن أصول السودانيين..أظنّها من صميم البوست دا ..
ألحقنا بيها برضو بالله .. لومعاك
ملحوظة
أي استفسار أو استيضاح أرجو أن يؤخذ حسب ما يراد منه ..من ينكر تاريخه لا يشرّف أحداً ..
___

تحياتي
..



التوقيع: [align=center][/align]
طيبان غير متصل   رد مع اقتباس