01-05-2009, 08:19 PM
|
#[15]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد
تعرف ما العيب إلا العيب .. زوجة إبن عمتى شايقية .. زمن ضرب النساء ومنعهم دخول حديقة القرشى بدون غطاء الراس .. قالت والدتها .. أى والدة زوجة إبن العمة .. حبوبتى كانت بتمشى وصدرها عارى وأشرف من أولاد ..... البجلدوا فى الناس ديل ...
|
حبابك يا رأفت يا ميلاد
شوق والله يا ابن عمي
قالوا يا رأفت تؤخذ الحكمة من أفواه البسطاء.
صدقت والله زوجة ابن عمتك..
ألم يغني مغنينا :
(الناس في العروض ما تقيسها بي تيبانه
وما يغرك لباسهم والعروض عريانه) .
المسألة يا رأفت قبل ما تكون خيمة تغطي الجسد عفة نفس وروح...
يديك العافية يا زول يا حبوب
|
|
|
|
|