عرض مشاركة واحدة
قديم 09-06-2009, 08:15 AM   #[14]
الفاتح
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الفاتح
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم سعيد مشاهدة المشاركة
ونحن ياابو سعيد نهديك كل المشاعر.....

فلقد عطرت الاجواء بتلك الكتابات الرائعه....

لك الشكر مقرونا بالمحبه......


واصل يا ابو سعيد ......
حبيبتي البتلبس فصول الخصوبه.. بتضحك أغاني وتدفق عذوبه.. وبتنزل مطر.. عشقتك لأنك حبيبتي وبحبك بحر.. عشقتك لأنك خواتم الحقيقة وطريق الوصول.. لأنك بداية الخليقة وأساس القبول..
إزيك يا فردة
ياخ أنا البهديك كل المشاعر بطلتك الجميله دي.. أو
بهديك
ولاشي
وأعبر وديان السهو مشي



الفاتح غير متصل   رد مع اقتباس