الموضوع
:
بنهديك المشاعر وتخون الأمانه
عرض مشاركة واحدة
09-06-2009, 08:17 AM
#[
31
]
الفاتح
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشا حاتم
شنو يا ال شليل
دايرين تقلبوها اقطاعية سودانيات دي والا شنو؟
الواحد ما يحب وللا شنو
الفاتح
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الفاتح
البحث عن المشاركات التي كتبها الفاتح