عرض مشاركة واحدة
قديم 13-06-2009, 01:47 PM   #[38]
الفاتح
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الفاتح
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق صديق كانديك مشاهدة المشاركة
منتهى الروعة والله .. أن تكتمل في المرء من فضائل الرجولة ما تجعله لا يلقى بالاً لنداء الجسد ذات شبقٍ عظيم وشهوةٍ لا تنحني .... !!

ابو سعيد هذا الحرف يؤلم بمواقفه النبيلة .. !!

متعك الله بالصحة والعافية .. !!

دم كما أنت مشرقاً .. !

تقديري ومودتي
العزيز طارق..
كثيراً ما تنبًأتْ بأنها ستغادر ولن يعلم أحد بأمرها ، وأخبرتني بذلك
إلا أن الفاقه أجبرتني على أن أكون بعيداً عنها ،
أكثر ما يؤسفني وأخجل منه ، أنني لا أعلم عنها شيئاً .
مودتي



الفاتح غير متصل   رد مع اقتباس