عرض مشاركة واحدة
قديم 13-09-2009, 01:43 PM   #[11]
لنا جعفر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
العزيزة لنا كل سنة طيبة

العنوان افقد الموضوع حياديته واصبح اقرب للتشفي .

بجيك

كوني بخير
عابد صديقي الجميل
كل سنة وانت أجمل وأنقى ورمضانك مجاب الدعوة يازول يازين
ياعابد ابدا والله حصلت حصايل كتيرة على قول حبوبة عقب مباراة الهلال والمريخ الاخيرة
كلها تنبئ عن مسالك فوضوية وكارثية جدا
صحيح انا منتمية لنادي المريخ واشجعه بكرة واصيلا لكن انا من خلال سلوك مشجعي الهلال حااقدر ابرز كمية مانعانيه جراء التشنج ونموزجن دي أتت على سبيل المكايدة البريئة والمزاح
ولمن تتابع حاتشوف اني مابقدر افقد حيادي....تابع البوست وحايعجبك
لانه حاادعمو ليك بي مانشيتات صحف وعناوين بوستات جامحة جدا عشان ياتستمر تشجع الهلال رغم هذا التهريج يابقيت معانا نحن الجمهور الواعي والمهذب
بالجنبة كده ياعابد وكعربون حياد بقول ليك السوء شامل الجميييع
ومنتظرة جيتك شاهد الله
شكرا ع الطلة ياعابد



التوقيع:
نَحْنُ ننتظرُ الضياء ..لكننا نرى الظلام .
(أشعياء 9:59)
لنا جعفر غير متصل   رد مع اقتباس