15-09-2009, 05:44 PM
|
#[31]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
ما عارف يا لنا
الفوق دات كلو خليتيهو وجريتى للمقدمة بتاعتو
دى سياسة بسمارك المريخابية ..
ادارة الهلال نجحت بأموال صلاح ادريس و ليس بأموال الشعب ..ولا اموال المؤتمر الوطني .!!!
|
معتصم سلام
صحيح انا مارست بعض الانتقائية هنا
اقتباس:
العمل الادارى فى الأندية هو :
أن تقطعى من لقمة أولادك ..لتطعميها اغيرهم " اولاد ناس "
أن تأخذى زمن أسرتك و تهديه لعشاق النادى
أن تربى أولاد غيرك ..
هى أن تتحملى أخطاء غيرك ..
أن تتركى عملك .. و تسافرى مع لاعبين و تساهرى لينوموا و تجوعى ليشبعوا .. و وتشدى شعرك لتهدأ أعصابهم ..
وكل ما تأخذينه هو لقطة جميلة أو هدف جميل يعتبر إضافة للانسانية بالتسبة للبعض أفضل من أى أغنية أو قصيدة أو امرأة ...
|
عارف انا عملتا كده ليه؟؟؟؟
لانه حسيت بحق انك بتتكلم عن ديناصورات وحتى أن صدق هذا الكلام فهو عبارة فقط عن أخطار المهنة .....تلك مهنة يامعتصم يتقاضى الناس عنها مقابل
ثم انك انتقدت انتقائتي ومارستها حين لم ترد او تعقب على حديثي المتعلق بعمر البشير
وبنفس شفافية ردي هذا عليك اتمنى ان تقوم بالتعقيب على الوارد بهذا الكوت....
اقتباس:
معتصم
حباب التحية
أجوبة؟؟؟؟
هل عملت يوما كرئيس لادارة بلد أي بلد؟؟؟
هل حكمت السودان يوما؟؟؟؟؟
لقد عمل عمر حسن احمد البشير (مثلا) في هذه المهام
وأنت بعيد عن الواقع في انتقادك له يوما!!!!!
------------
رؤساء ادارات الاندية والنقابيين واعضاء الحكومات وحتى الممثلين والكتّاب
وكافة من يتصدى للعمل العام شخصيات عامة يجوز انتقادها واتهامها
وبصفتي مواطنا ومراقبا يحق لي ابداء رأيي
-----------
رأيك في العمل الاداري بالاندية أحترمه ولااؤمن به وتسندني دلائل وشواهد
ورأيك خطأ يحتمل الصواب ورأيي صواب يحتمل الخطأ
لكنه يظل رأيي المسئولة عنه قانونيا وأخلاقيا
ولايشترط أن أمر بتجربة أدارية لآدلي برأي ---
|
|
|
|
|
|