17-09-2009, 10:45 PM
|
#[32]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
|
ادارة الهلال نجحت بأموال صلاح ادريس و ليس بأموال الشعب ..ولا اموال المؤتمر الوطني .!!!
|
معتصم والله كلامك ده ماقدرتا ابلعو عديل كده لانه فيهو مغالطة شائعة
ادارة الهلال يجب ان تنجح بأموال الشعب السوداني وليس باموال المؤتمر او صلاح ادريس
لانه الهلال نادي سوداني رائد وواجهة رياضية مهمة جدا
واي سلوك من رأسماليي هذه الايام لاحتواء تاريخ الرياضة السودانية وجرها لبيوتات وكيانات فردية هو فقط غيبوبة وهو بمثابة الدمامل التي تسيل قيحا وعفونة في وجوهنا جميعا
من هو صلاح ادريس ومن هو جمال الوالي كي يشترو بطولاتنا وتواريخنا؟؟؟؟
هذه ناحية وطنية ومهمة جدا يامعتصم ومن لفّ لفه
الناحية الاخرى والتي لاتقل أهمية من اين أتى صلاح ادريس وغيره من برجوازيي الاندية الرياضية بملياراتهم ليمنوا علينا؟؟؟؟؟
وهل يكفي المال المشبوه وحده لانشاء كيان رياضي قومي وطني؟؟؟؟؟
النزعة الفردانية واحلال الفرد مكان الدولة هو ماانتج وجه السودان الحالي !!!
الاندية الرياضية بمقدورها ان تصرف على نفسها بل يمكنها ان تصير مصدرا داعما للميزانية العامة وهذا سيحدث فقط في حال تركها اولئك المفسدين....
انا لاادعو لسيطرة الدولة على الاندية هنا والآن رغم ان هذه قناعتي ولكني لن افرضها الاعبر صندوق الاقتراع الخاص بالانتخابات السياسية والبرلمانية أنا ادعو هنا فقط للحفاظ على ارثنا القومي والوطني من ايدي المتلاعبين والمفسدين
ليس بطولة لنا ولامجد ان نقول ان نادي الهلال نجح باموال فلان وليس باموال الشعب السوداني
لان هذا عار يكلل جبين اي مواطن سوداني
بامكان هذا او ذاك تأسيس اندية تابعة لهم ورفدها بكل الاموال المنهوبة ...لكن لن نرضى ان يشتري احدهم هويتنا الرياضية ابدا ابدا ابدا
عموما هذا القول لايشبهك يامعتصم ولا اظنك جادا فيه!!!!
ونواصل الآن
|
|
|
|
|