عرض مشاركة واحدة
قديم 18-09-2009, 03:45 AM   #[35]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد مشاهدة المشاركة


ما لا أنساه ويحزننى حتى الآن .. نحن فى مقابر فاروق ندفن دكتور على فضل .. والجماهير تجرى حولنا وتهتف بالنصر متجهين للمطار فى إستقبال المريخ .. قادماً بكأس "سيكافا" .. هذا الكأس الذى يتنبر به المريخاب "المحمول جواً" .. وصمة عار فى جبيننا الى الأبد ..
العزيز الغالي روفي ،

الظاهر الزمن طول و تشابه عليك البقر لانني اؤكد لك بان كأس سيكافا حققه مريخنا العظيم بمنتخب النجوم الماسية آخر مواسم كمال عبد الغني، جمال ابو عنجة، عاطف القوز، بدر الدين بخيت و حامد بريمة مع الكتيبة الحمراء، و الصورة التذكارية اخذناها بالقصر الجمهوري مع الامام الحبيب / الصادق المهدي رئيس الوزراء المنتخب قبل ان يهجم هؤلاء التتر الاوغاد و يغتالوا شهدائنا الاماجد طيب الله ثراهم .. ربما انت تتحدث عن كأس آخر يا صديقي "مانديلا " او "دبي الذهبي" ، و على كل، رغم مرارة و حسرة الظروف و التوقيت، الا اننا لا نلوم جماهير الرياضة بفرحة انتصاراتها و ان صادفت قتل و اعدام و تعذيب الشرفاء، لان تلك الجماهير مغيبة تماما وعيا و علما، بكافة صنوف القهر و الاستبداد التي تمت في الخفاء، في ليل غاشم و بهيم، و ظلام دامس و عتمة لئيمة و حقيرة، من جلادي السلطة و كلاب عسسها المجرمين القتلة، لعنة الله تغشاهم دنيا و آخرة، و لا نامت اعين الجبناء الاراذل، و ليهم يوم اولاد الهرمة، و عدالة السماء لابد ان تنطق يوما ..



التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس