الموضوع
:
كرة القدم السودانية وصناعة التهريج والفوضى- الهلالاب نموذجا(نموزجن)
عرض مشاركة واحدة
18-09-2009, 03:49 AM
#[
36
]
لنا جعفر
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
الهلال دائما ينحاز للقوة الديمقراطية
والمريخ ارض خصبة للديكتاتوريات - مايو - المؤتمر الوطني
لذلك انتصارنا علي المريخ هو انتصار القوة الديمقراطية علي المؤتمر الوطني .
عشان كده فرحتنا ليها مذاق خاص . وعقبال الانتخابات
والله الهلال لابيعرف ديمقراطية ولاليبرالية
والمسلمات البتجي في سطر دي شكلها حاتكلفني كتابة كتييييرة.
تورط الشخصيات العامة عموما في السودان مع الديكتاتوريات دي سمة من سمات ملامحنا يبدو لي ومافي زول خالي منها والبيتو من قزاز ياعابد حقو يعمل شنو؟؟؟؟ مايحدف الناس بالطوب,
ثانيا ياعابد لو عايز اوريك الغواصات الفي الهلال بيكون ده بوست بتاع امنجية ومتسقطي اخبار وانا بشكل جاد جدا عايزة اطلع منه بكلمة تخاطب عقل عزيزي المشجع او عزيزي المغبي
او المغيب او الفي غيبوبة
كده عليك الله راجع مداخلة رأفت ميلاد دي وشوف لمن الناس كانت بتدفن في دكتور علي فضل جماهير الهلال كانت بتسوي في شنو
وطالما أتيت بمفردات ديمقراطية ...خلينا نقيف وتقول الديمقراطية دي كلمة بتستوعب الوعي بالذات كشرط لبدء الحياة نفسها (ولا اقصد الحياة طبعا بمعني فيزيولوجي )
حاول تشرح لينا ديمقراطية شنو دي البمارسها اصلا مواطن مغبي جدا ووعيه تايه او موؤد ؟؟؟ وبعد ماتتوفر الديمقراطية أها تتفصل على مقاس الهلالاب ولا شنو يعني ياعابد؟؟؟ نحن مامعاكم في الديمقراطيات النثرتها لينا دي ؟
عشان تشجع ياعابد يفترض تكون اصلا كائن مختار وحر وطالما الاختيار ماموجود يبقى لاتوجد ديمقراطية ولا هلال زاتو
عجبتني طريقتك في اثبات ديكتاتوريتنا وديمقراطيتكم فقلنا نكاتل العنسيد او العنسيت بي جلدو
واثبت بي نفس طريقة اثباتك المبدعة دي ياعابد
كيف اثباتي ده معاك ؟؟؟ موش غيااااظ؟؟؟؟
اثباتك برضو كان غياظ ياعابد
ياخ ماتتكلم في السياسة وماتربط تاني الديمقراطية بالهلال
وماتستفيد من مواد انا بنشرها امشي فتش رزقك براك
انا كنت عايزة اثبت لي معتصم انه في ناس كتار رايهم زي رأيي
وبديت بالمريخ وجمال الوالي عشان انفي تهمة الانحياز عني
تقوم تستفيد من معلومتي بي طريقة وهو المطلوب اثباتو وتختصرني في سطرين؟؟؟
يازول كباية الحلومر مقبولة جدا ....والتلاتة مالها عيبها لي ماحلاااااااااااتها
مودتي ياعابد ومستانسة بوجودك ياملك جدا
تسلم وماتحرمنا الطلة
التوقيع:
نَحْنُ ننتظرُ الضياء ..لكننا نرى الظلام .
(أشعياء 9:59)
لنا جعفر
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى لنا جعفر
البحث عن المشاركات التي كتبها لنا جعفر