عرض مشاركة واحدة
قديم 18-09-2009, 03:55 AM   #[38]
لنا جعفر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
الغالي روفي ،

الظاهر الزمن طول و تشابه عليك البقر لانني اؤكد لك بان كأس سيكافا حققه مريخنا العظيم بمنتخب النجوم الماسية آخر مواسم كمال عبد الغني، جمال ابو عنجة، عاطف القوز، بدر الدين بخيت و حامد بريمة مع الكتيبة الحمراء، و الصورة التذكارية اخذناها بالقصر الجمهوري مع الامام الحبيب / الصادق المهدي رئيس الوزراء المنتخب قبل ان يهجم هؤلاء التتر الاوغاد و يغتالوا شهدائنا الاماجد طيب الله ثراهم .. ربما انت تتحدث عن كأس آخر يا صديقي "مانديلا " او "دبي الذهبي" ، و على كل، رغم مرارة و حسرة الظروف و التوقيت، الا اننا لا نلوم جماهير الرياضة بفرحة انتصاراتها و ان صادفت قتل و اعدام و تعذيب الشرفاء، لان تلك الجماهير مغيبة تماما وعيا و علما، بكافة صنوف القهر و الاستبداد التي تمت في الخفاء، في ليل غاشم و بهيم، و ظلام دامس و عتمة لئيمة و حقيرة، من جلادي السلطة و كلاب عسسها المجرمين القتلة، لعنة الله تغشاهم دنيا و آخرة، و لا نامت اعين الجبناء الاراذل، و ليهم يوم اولاد الهرمة، و عدالة السماء لابد ان تنطق يوما ..
قال ليك الريس فيصل دخل بوست لنا جعفر من غير توجيه كلمة ليها
يبقى الريس غضبان على لنا جعفر
وهذا مالن تحتمله لنا جعفر
يافيصل عيدك مبارك وشكرا كتير ع التهنئة ومحتاجة الاقيك
بس مافاهمة الجو
عموما مودتي وطلتك هنا بالدنيا يا أجمل الحلوين



التوقيع:
نَحْنُ ننتظرُ الضياء ..لكننا نرى الظلام .
(أشعياء 9:59)
لنا جعفر غير متصل   رد مع اقتباس