18-09-2009, 03:59 AM
|
#[39]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لنا جعفر
قال ليك الريس فيصل دخل بوست لنا جعفر من غير توجيه كلمة ليها
يبقى الريس غضبان على لنا جعفر
وهذا مالن تحتمله لنا جعفر
يافيصل عيدك مبارك وشكرا كتير ع التهنئة ومحتاجة الاقيك
بس مافاهمة الجو
عموما مودتي وطلتك هنا بالدنيا يا جمل الحلوين
|
[align=center]
قال ليك البتحبو شديد
مرات طنشوا  
و كوني كما نود لك
ان تكوني يا عزيزتي
و مديرتنا الانيقة ..
و الجو صحو
حلو و بديع
لا فيه برد
و لا هو حر
غنينا
انشودة الربيع
فصل الربيع
ياما سحر
  [/align]
|
|
|
|
|