عرض مشاركة واحدة
قديم 18-09-2009, 04:13 AM   #[40]
لنا جعفر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
قال ليك البتحبو شديد
مرات طنشوا
شكلك يافيصل ناجر ليك مثل
وتأليفك ده يوم بيكتل ليهو زول
بس فرحانة بالمحبة جدا
وياريت نكون قدرها

اقتباس:
و الجو صحو
حلو و بديع
لا فيه برد
و لا هو حر
غنينا
انشودة الربيع
فصل الربيع
ياما سحر
طيب وعتريس؟؟؟؟؟

سرني جدا ردك يافيصل ياغالي
وربنا يخليك يازعيم وكده اليوم زاتو استعدل
محبتي التي تعهد ياسيد الناس



التوقيع:
نَحْنُ ننتظرُ الضياء ..لكننا نرى الظلام .
(أشعياء 9:59)
لنا جعفر غير متصل   رد مع اقتباس