18-09-2009, 06:38 PM
|
#[42]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لنا جعفر
معتصم
حباب التحية
أجوبة؟؟؟؟
هل عملت يوما كرئيس لادارة بلد أي بلد؟؟؟
هل حكمت السودان يوما؟؟؟؟؟
لقد عمل عمر حسن احمد البشير (مثلا) في هذه المهام
وأنت بعيد عن الواقع في انتقادك له يوما!!!!!
------------
رؤساء ادارات الاندية والنقابيين واعضاء الحكومات وحتى الممثلين والكتّاب
وكافة من يتصدى للعمل العام شخصيات عامة يجوز انتقادها واتهامها
وبصفتي مواطنا ومراقبا يحق لي ابداء رأيي
-----------
رأيك في العمل الاداري بالاندية أحترمه ولااؤمن به وتسندني دلائل وشواهد
ورأيك خطأ يحتمل الصواب ورأيي صواب يحتمل الخطأ
لكنه يظل رأيي المسئولة عنه قانونيا وأخلاقيا
ولايشترط أن أمر بتجربة أدارية لآدلي برأي ---------
قلت لي شنو؟؟؟؟
ياباش ده خطاب مسئول جدا
عذرا لتأخير الرد كنت بالخارج و سنواصل الحديث ليلا
|
لنا
سلامات
محاورتك يجب أن تكون على نقاط
و سأستمر على هذا النهح
.. العمل فى الاندية ليس مربحا .. بل هو أن تدفع من جيبك ..
احسبى دخل المباريات على مدار العام ..
ثم أحسبى ( قيمة تسجيل اللاعبين + الترحيل ( للمباريات والتمارين) + المعسكرات + مرتبات شهرية ) فقط دون بقية المصرفات ..
لبس لاعبين ( خاص و للمباريات)- صيانة الدار و علاج لاعبين ..
لأى نادى .. هلال مريخ أو زهرة ربك أو شباب ام طرقا عراض ..
( تلقى الفرق واسع) ..
جاييك لـ :
* صلاح ادريس و جمال الوالى ..
* أهلية الرياضة .. ( قلتى لى حكومة ؟؟؟؟)
* ادارة الأندية هل هى علم أم مال أم إدارة جماهيرية
|
|
|
|