عرض مشاركة واحدة
قديم 19-09-2009, 09:06 AM   #[43]
الفاتح
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الفاتح
 
افتراضي

لنا ، وضيوفها الكرام
الشوق من حاصف لقاصف

حردت متابعة الكرة السودانية منذ طارق أحمد آدم ، جلال كادوقلي ، معني ، الثعلب ، تنقا ، وصرت لا أكترث لها كثيراً .. كومة من العجاج والكوشنات ، إداريون سيئون ، وصحف تبرر خيبات الفرق ، وجمهور يصاب بنوبات قلبيه منتصرأ أو مهزوماً.
قبل فترة ذهب قريبي لمشاهدة المريخ وهلال كادوقلي ، - يخبرني أنه ذهب فقط لمشاهدة الإستاد- إلا أنه إسترعى إنتباهه أن أحد المتفرًجين قد وجًه أحد اللعيبه بأن عليك أن تمرر الباص لفلان الفلاني ، فما كان من اللاعب إلا أن أشاح بيده وترك الكرة تذهب بعيداً ، وتوجه إلى المتفرج حيث تبادلا السباب.
الكره السودانية لا تستأهل أن تحرق لها عمتك - بكسر العين- أو أعصابك ، وإن كان لا محالة فاعل فهنالك الدوري الأسباني مثلا.
كونوا بخير ، وكل سنة وإنتو طيبين.



الفاتح غير متصل   رد مع اقتباس