اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شليل
تلغرافات:
الجيلي: الصادق الرضي يكتب بلغة كثيفة , كلما أقرأ له أجد نفسي بحاجة لقرائته ثانية
منال: أعجبتني بحق مشاركة أحمد عمر ونهى الطيب.. بإنتظار المذيد
حسين: لديك قلم يبهرني بإستمرار ، سعيد بمرورك الجميل وبإنتظار مساهماتك.
|
يعجبني من يتذوق الفن والادب والشعر ويغوص في بطونها ويبحث عن معانيها ويسرح مع فنياتها حقيقة انت انسان رائع اتمني لك التوفيق وانت في لجي الشعر وخلجان الادب وسموات االشعر وصحاري القصة وامتدادات الخواطر
حتي نلتقي
عماد الدين النخلي
