عرض مشاركة واحدة
قديم 08-10-2009, 11:31 PM   #[13]
بدور التركي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بدور التركي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي مشاهدة المشاركة
يابدور ما تنسي وصية ونصيحة أم آلاء ليكي عندنا في البيت لما قالت ليكي ما تعملي خطوة متسرعة تندمي عليها وأنا بقول ليكي استخيري ربك وقلبك وتوكلي علي ألله..بس ما تنسي انو التانية بتوجع أكتر وبتأدي الي اليأس..تريثي وفكري بالعقل وأحسبي كل الاحتمالات صح ولو احتجتي أي حاجة ما تترددي واتصلي بي طوالي..(حضن أبوي مفتوح)
أفتح حضن
يوم الأحد انا عندكم

تسلم يا ابوي من كل شر

ما ناسية حاجة كلو في البال.....



بدور التركي غير متصل   رد مع اقتباس