عرض مشاركة واحدة
قديم 09-10-2009, 05:04 AM   #[56]
أبوبكر عباس
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبيل عبد الرحيم مشاهدة المشاركة
أولا أنا مع منع إرتداء النقاب لأنه بدعة أو عادة سيئة توارثناها من الأتراك لقمع النساء أطلق عليها أيام الحراملك .
الأخ نبيل
صباخ الخير
في أي مجتمع منو البحدد إنها عادة سيئة؟
بعد داك كيف بتم المنع؟

كل المنى لك



أبوبكر عباس غير متصل   رد مع اقتباس