اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبيل عبد الرحيم
أولا أنا مع منع إرتداء النقاب لأنه بدعة أو عادة سيئة توارثناها من الأتراك لقمع النساء أطلق عليها أيام الحراملك .
|
الأخ نبيل
صباخ الخير
في أي مجتمع منو البحدد إنها عادة سيئة؟
بعد داك كيف بتم المنع؟
كل المنى لك