عرض مشاركة واحدة
قديم 09-10-2009, 11:35 AM   #[11]
كيشو
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر عباس مشاهدة المشاركة
بدور كيف حالك؟
حسب الفهمتو أنا من الخبر:
الطالبة كانت لابسه النقاب داخل الفصل في الوقت داك استعدادا لدخول شيخ الازهر و الوفد المعاهو (رجال) ....
لا أعتقد إنها ممكن تكون بتلبس النقاب لما تكون قاعده في وسط نسائي خالص...
عليك نووور



كيشو غير متصل   رد مع اقتباس