عرض مشاركة واحدة
قديم 09-10-2009, 09:01 PM   #[96]
كيشو
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

[quote]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hatim ALi مشاهدة المشاركة
ه
[B] غايتو يا كيشو تعب شديد خلاس مع النقاب دا

الاية واضحة يدينين عليهن جلابيبنهن ما قالوا (نقاب) بوصفه (المعروف) ، و من يدعو الى (الحجاب) يستدل بذات الاية ، أي ان الامر هو (مجرد) تأويل و إجتهادات في (التفسير) وليست دليلاً قطعياٌ واضح الدلالة على وجوب (النقاب)

و ما رأيك في كمية الاحاديث و الاحداث التي دارت في المدينة و مكة في عهد رسول الله صلى الله عليه و سلم و هانذا اوردها لك للمرة الثالثة :
[align=justify]

حاتم يا صديقي
منو القال ليك أنا تعبان؟
هسه بالله يا حاتم شوف كلامي جا في الموضوع دا متين؟
أنا قلت لأختنا بدور اعملي حسابك عند الكلام عن الرسول صلى الله عليه وسلم وأهل بيته، وبعد كدا قلت ليها حديثك لا يتحدث عن النقاب وإنما عن الاحتجاب، ثم للتفريق بين الموضوعين ذكرت لها أن آية النقاب هي في سورة الأحزاب، وبعد كدا أوردت تفسير الشيخ الطنطاوي سيد القصة لآية سورة الأحزاب
بس
التعبان إنت مع الأسواني بتاعك دا
وبالمناسبة أنا لم أقرأ كلامه
أما لما قلت ليها خليك من حاتم دا ما قصدت إنك ضلالي ولا شي، ولكن لأنك لم تشأ بعد لتفتح قلبك للحق
نحنا ماشين براحة يا صاحبي عشان الناس تصل معانا
تحياتي
[/align]



كيشو غير متصل   رد مع اقتباس