[QUOTE=كيشو;164831]
اقتباس:
حاتم يا صديقي
منو القال ليك أنا تعبان؟
هسه بالله يا حاتم شوف كلامي جا في الموضوع دا متين؟
أنا قلت لأختنا بدور اعملي حسابك عند الكلام عن الرسول صلى الله عليه وسلم وأهل بيته، وبعد كدا قلت ليها حديثك لا يتحدث عن النقاب وإنما عن الاحتجاب، ثم للتفريق بين الموضوعين ذكرت لها أن آية النقاب هي في سورة الأحزاب، وبعد كدا أوردت تفسير الشيخ الطنطاوي سيد القصة لآية سورة الأحزاب
بس
التعبان إنت مع الأسواني بتاعك دا
وبالمناسبة أنا لم أقرأ كلامه
أما لما قلت ليها خليك من حاتم دا ما قصدت إنك ضلالي ولا شي، ولكن لأنك لم تشأ بعد لتفتح قلبك للحق
نحنا ماشين براحة يا صاحبي عشان الناس تصل معانا
تحياتي[/color][/font][/size][/align]
|
طيب يا اخ كيشو أسألك سؤال
هل اسأت لا قدر الله في حبيبنا ورسولنا عليه افضل الصلاة والسلام وفي أهل بيته؟
وريني الإساءة دي وين
وبعدين بجيك برواقة وهدوء نتناقش في كل كلمة انت قولتها قصدى نقلتها
