عرض مشاركة واحدة
قديم 09-10-2009, 09:19 PM   #[99]
hatim ALi
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية hatim ALi
 
افتراضي

[QUOTE=كيشو;164831]
اقتباس:
ه
أما لما قلت ليها خليك من حاتم دا ما قصدت إنك ضلالي ولا شي، ولكن لأنك لم تشأ بعد لتفتح قلبك للحق
نحنا ماشين براحة يا صاحبي عشان الناس تصل معانا
تحياتي[/color][/font][/size][/align]
ه
تعرف يا كيشو لو نزلتا القزاز بتاع (الحق) دا بيكون أسهل ليك و اسهل لينا ، زي ما انتا بتجيب تفسير و (اجتهاد) نحنا بنجيب برضو تفسير و (اجتهاد) و في النهاية الامر لا يخرج عن كونه (الرأي و الراي الاخر). طيب وين المشكلة :

المشكلة عندما يدعي طرف في النقاش انه (الحق) و غير (الباطل) بالعامي كدا (ضلال)
====================================

زي ما اتبرعتا لي بالوصف دا

محاولة اضفاء (القداسة) على أشياء (غير مقدسة) تفضي الى (الغاء الاخر).

الديموقراطية هي الحل



hatim ALi غير متصل   رد مع اقتباس