عرض مشاركة واحدة
قديم 09-10-2009, 09:28 PM   #[100]
بدور التركي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بدور التركي
 
افتراضي

[QUOTE=hatim ALi;164834]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيشو مشاهدة المشاركة
ه
تعرف يا كيشو لو نزلتا القزاز بتاع (الحق) دا بيكون أسهل ليك و اسهل لينا ، زي ما انتا بتجيب تفسير و (اجتهاد) نحنا بنجيب برضو تفسير و (اجتهاد) و في النهاية الامر لا يخرج عن كونه (الرأي و الراي الاخر). طيب وين المشكلة :

المشكلة عندما يدعي طرف في النقاش انه (الحق) و غير (الباطل) بالعامي كدا (ضلال)
====================================

زي ما اتبرعتا لي بالوصف دا

محاولة اضفاء (القداسة) على أشياء (غير مقدسة) تفضي الى (الغاء الاخر).

الديموقراطية هي الحل

وبرضو عشان تولد الأحترام المتبادل وكل واحد يحترم الثاني ويحترم أراءه
وما شرط كل رأي هو صائب فكل شخص لديه حصةمن اللا كمال وعيوب




كل واحد بعتقد انه هو الصح والرأي الثاني هو الخطأ
وكثير من الأعتقادات الراسخة في الأذهان هي عدو الحقيقة
والدمقراطية تتقيأ للحصول على الحرية.......!!!
ولسة عيانة( اقصد الديمقراطية)



بدور التركي غير متصل   رد مع اقتباس