اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيشو
كمان ما تبالغ يا نبيل
|
وين المبالغة؟ ياكيشو ولا أنت بتؤيد النقاب ؟ رغم أن الفتاوى بما فيهم رأى القرضاوى أجمعوا أن النقاب فيه تشدد.
وين المبالغة إلا إذا كنت بتؤيد وؤد البنات التى يطلق عليها ختان البنات ؟
حقيقى أول مره أعرف أن لك أراء دينية متشددة !
إذا أنت المبالغ .
مشكلتنا كما ذكرت من قبل نحن المسلمين أننا نهتم بالمظهر ونبعد عن الجوهر .
هو الإسلام خلاص بقى فقط ذقن ونقاب ننتخانق على الهايفه ونبعد عن الأهم وهو حسن المعاملة , الأخلاق, مساعدة الفقير والمحتاج , ورينى فى أى بلد إسلامى تجد من يطبق هذا
يأخى الخواجات دول زى ماقال شخص زائر ناقصهم فقط يقولوا الشهادتان لأنهم يطبقون ماقاله الإسلام.
دعونا فى الأول نطبق مقولة بنى الإسلام على 5 وهو الأهم
أنا أعتقد إن الحجاب أو النقاب فرض على زوجات الرسول لتميزهن
والتفاسير القرأنية تخضع لإجتهادات المفسيرين وكل منهم له تفسيرة.
ونبحث لماذا نحن المسلمين متخلفين
لك المودة
التعديل الأخير تم بواسطة نبيل عبد الرحيم ; 10-10-2009 الساعة 09:26 PM.
|