عرض مشاركة واحدة
قديم 21-10-2009, 01:54 PM   #[6]
الفاتح
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الفاتح
 
افتراضي

في بوست العزيز/ محمد الطيب يوسف ، أورد العزيز أمير الأمين مقترح جمع الأعمال في كتيب على أن تكون أرباحها ريعاً من أجل " نداء إيمان "..
ثمنت على مقترحه ، وبإنتظار موافقة وآراء الإخوة الفائزون
(يمكنني إستلام رسائل داخلية : حال أحرج أحدهم من هذا المقترح )



التعديل الأخير تم بواسطة الفاتح ; 21-10-2009 الساعة 02:50 PM.
الفاتح غير متصل   رد مع اقتباس