التحية لكل من وضع لبنة في هذا البناء العظيم .. أشد علي أيديكم جميعا وأهنئكم بهذا الصرح الراسخ في الارض المعانق عنان السماء
أؤيد طباعة المجموعة القصصية للأعمال الغشرين الاولي وفي ورق أي 5 وليس اي 4 ختي نقتني كتابا محترما من حيث المحتوي والحجم
بالنسبة للعملين الخاصين بي سيخرجان في مجموعة قصصية في يناير باذن الله سأراجع دار النشر المختصة حتي لا أقع معها في خلاف و\استشيرها في الامر مع التأكيد أنه ليس لدي مانع أبدا في وجودهما في وسط هذا الزخم الادبي الانساني الجميل
تحياتي وودي واحترامي
|