[align=right]ألف ألف مبروك
لعموووووم أهل سودانيات
هذا والله نجاحٌ كبير وعميق جداً
شكراً لك أخي الحبيب
الفاتح شليل
وشكراً لإخوتك
أعضاء اللجنة الكرام
لأنكم سرقتم من وقتكم الغالي الكثير
لأجل جعل الأمر ممكناً
معكم بأن يعود ريع نشر الكتاب الجامع بإسم سودانيات لــ:
{ نداء إيمان}
وهذا أيضاً بعد مشورة من أمتعونا بقصصهم أصحاب القصص الفائزة
تحيةً واحتراما للجميع
وأستأذنك أخي
شليل
بالإعلان عن المسابقة القادمة
يجب أن لا تتوقف المسيرة ولو لهُنيهة
إذن فلتجلس لجنة المسابقة لتفند التجربة سلبياتها قبل إيجابياتها في أقرب وقت ممكن
ومن بعدُ
تُعلن اللجنة التي نرمي ثقتنا فيها كااااااملةً
تُعلنُ عن المسابقة الثانية بإسم سودانيات [/align]
|